logo logo
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم. إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى يجب عليك، تسجيل الدخول أو تسجـيل عضو جديد.

إعلام

Icon
Error

كيف يمكن الربح من اعلانات فيسبوك ؟
إيثار عرفات
#1 تمت المشاركة : 07 مايو, 2019 10:34:41 ص
الرتبة : عضو نشيط

المجموعات : Registered
إنضمام : 12/08/2018
مشاركة : 33
نقاط: 111
الموقع : السعودية



اسعار ادارة مواقع التواصل الاجتماعي و كيفية الربح من اعلانات فيسبوك
الفيسبوك هو أحد أشهر مواقع السوشيال ميديا الذي يستخدمه الكثيرين في التفاعل والتواصل وتبادل المشاركات والصور وغيرة من الأمور الأخرى، ويُمكننا الاستفادة من الفيسبوك في الترويج والتسويق للمنتجات وذلك عن طريق اعلانات الفيسبوك التي تُستخدم عن طريق وضع إعلانات لبعض المواقع مثل أمازون وغيرها واخذ نسب محددة من الأموال على عمليات الشراء التي تتم من خلال الحساب الخاص بك عبر فيسبوك، وهناك طرق عديدة يُمكنك الربح فيها من فيسوك وهذه الطرق سوف نتعرف عليها من خلال قراءة هذا المقال.

طرق استخدام اعلانات فيسبوك في الربح
هناك العديد من الخطوات التي تساعدك في إطلاق اعلانات الفيسبوك الخاصة بك فإذا كنت تريد أن تعمل دون التعرض لأي حظر وتكون ناجح في تسويقك الالكتروني عبر شبكة فيسبوك عليك إتباع الخطوات الآتية:
القيام بدراسة الجمهور المستهدف
ابدأ بالبحث عن التطبيقات والألعاب التي تحوز على نسبة كبيرة من الاستخدام المتكرر واليومي من الجمهور حتى تقوم بنشر إعلاناتك من خلالها.
البحث عن الموضوعات الحديثة الغير مكررة فعليك أن تكون سباق في كل ما هو جديد حتى تكون من المستفيدين من اعلانات الفيسبوك في مجال عملك وتحقق المكاسب المتعددة من خلال الترويج لمنتجك من استخدام هذه الإعلانات.
معرفة نوع الجمهور المستهدف وذلك من خلال إنشاء ملف مخصص للأشخاص الذين يهتمون بالبرامج التي سوف تقدمها من خلال اعلانات الفيسبوك.
فإذا كان الجمهور مهتمًا بالمنتج الذي تعرضه سوف تحصل على نتائج أكثر فاعلية لحملتك الإعلانية،، حيث تعمل اعلانات الفيسبوك على تقديم خيارات متعددة حتى تُساعدك في استهداف وجذب الجمهور المناسب لشراء منتجك.

استخدام العروض لنجاح حملة إعلاناتك عبر فيسبوك
سؤال يدور في خاطر كل من يُريد إطلاق حملة إعلانية عبر فيسبوك والسؤال هو (هل استخدم العروض الإعلانية أم استخدم الروابط الذكية في اعلانات فيسبوك؟)
هناك بعض الشبكات الخاصة بالتسويق تعمل على إتاحة الروابط التي تمكنك من اختيار العروض التي تناسب الزائر وتسمي الروابط الذكية، ولكن ننصح بالبعد عن استخدام هذه الروابط والاتجاه للعروض وذلك للأسباب الآتية:
لا تستخدم الروابط لأنها تؤدي إلى العمل على التوجه إلى عروض ومواقع متعددة لا تتوافق مع قواعد وشروط اعلانات الفيسبوك وهذا يعرض حسابك للحظر والإغلاق مما يسبب لك الخسائر في عملك.
والعمل على استخدام العروض أفضل بكثير لأنه يعمل على استقرار اسعار ادارة مواقع التواصل الاجتماعي واستقرار عمولتك بعكس استخدام الروابط الذكية التي تُقلل من مستوى عمولتك.
استخدم العروض التي تكون مُناسبة لك والتي تعمل على استخدام مصدر زيارات من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.
عليك التركيز على العروض التي تُناسب أجهزة الهاتف المحمول حتى يُمكنك التواصل مع المساعدين لك عبر شبكة الأفيلييت حتى يقدمون لك قائمة بالعروض المفضلة والمتاحة والتي سوف تقوم بالترويج لها عبر اعلانات فيسبوك.
عليك أيضا القيام بقراءة شروط العروض بتركيز شديد حتى تستطيع اختيار العرض المناسب لك والذي يتميز بالسرعة والبساطة في العمل.

شروط نجاح اعلانات فيسبوك
حتى تكون من المتميزين في حملتك الإعلانية عبر فيسبوك عليك إتباع الخطوات الآتية:
الحرص على عمل اعلانات فيسبوك بطريقة جذابة وبسيطة وأن تكون إعلانات مُخصصة وذات صلة مباشرة بنوع العرض الذي تروج له.
استخدام الإعلانات التي تحتوي على الفيديوهات والصور التي تُساعد في زيادة انتشار منتجك بسهولة.
كتابة نص الإعلان أعلا الصور والبعد عن كتابة النصوص داخل الصور حتى لا يُقلل من جودة إعلاناتك.
العمل على الالتزام بقواعد اعلانات فيسبوك حتى لا تتعرض للحظر، وحتى تكون من المسوقين الناجحين عليك معرفة اسعار ادارة مواقع التواصل الاجتماعي لأن معرفة الأسعار من الأمور الضرورية في مجال التسويق الشبكي.
المشترك يتصفح حاليا
Guest (2)
الذهاب السريع الى منتدى  
لا يمكنكإضافة مشاركات جديدة في المنتدى .
لا يمكنك الرد على الموضوعات.
لا يمكنك في المنتدى حذف موضوعات.
لا يمكنك إضافة مشاركة جديدة في المنتدى
لا يمكنك إنشاءإستفتاء في المنتدى .
لا يمكنك التصويت في المنتدى .