logo logo
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم. إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى يجب عليك، تسجيل الدخول أو تسجـيل عضو جديد.

إعلام

Icon
Error

مكافحة حشرات بالرياض
koutb123
#1 تمت المشاركة : 22 مارس, 2019 02:50:01 م
الرتبة : عضو نشيط

المجموعات : Registered
إنضمام : 02/05/2014
مشاركة : 71
نقاط: 231
الموقع : riyadh



هل تجري الحشرات أمام عينيك وراء الخزائن والدواليب ولا تعرف ماذا تفعل مع مثل هذه الحشرات المزعجة التي قاربت أن تفسد أثاثاتك ومقتنياتك ...!
أن أمر مكافحة الحشرات في الأماكن التي ترتبط فيها حياة الإنسان ويمارس فيها مختلف أنشطته اليومية أمر يصعب نظرًا لأمرين:
1- الأمر الأول يرتبط بصعوبة التعامل مع الحشرات في ظل وجود الإنسان وارتباطه بالأعمال والأنشطة الروتينية التي يقوم بها.
2- الأمر الثاني يتمثل في وقف المقتنيات والخزائن والدواليب والأشياء حاجزًا أمام مكافحة الحشرات بسلاسة ............!
يا لها من أمر صعب .... " شركة مكافحة حشرات في الرياض تقول لك: انسى هذا الكلام فالآن أصبح بإمكانك القضاء على الحشرات دون أن تغادر المنزل ودون إزالة للعفش والأثاث حتى أننا لم نفكر في إزالة أواني المطبخ وذلك مع الاعتماد على أفضل برامج مكافحة الحشرات.
لابد وأن تتساءل كيف تحقق برامج شركة رش مبيدات دون أن تغادر المنزل ودون أن نقوم بتحريك الأثاث والعفش ودون أن نعطلك عن عملك .....؟

1- مع أساليب المكافحة الحديثة للحشرات أنت الطرف الأقوى الذي يستطيع أن يقضي على الحشرات دون أن تفرض عليه طبيعة حياتها بل أنت من تفرض عليها طبيعة حياتك والتي تخلو من الحشرات بالطبع.
2- تطبيق ما توصلت إليه الأبحاث من طرق مكافحة الحشرات دون مغادرة للمنزل والتي تم تطبيقها من قبل وحينما أثبتت فعاليتها تم اعتمادها من قبل خبرائنا.
3- اتباع الارشادات والمعايير يمكنك من إبادة الحشرات دون أي أضرار.
4- الاعتماد على تركيبة فعالة من مبيدات الحشرات الآمنة يمكنك من طرد الحشرات.
5- أما عن القضاء على الحشرات دون تحريك للأواني والعفش فإن الاستفادة من طبيعة الحشرات هو ما يمكن من خروج الحشرات من جحورها ووصول المبيدات لأعماق جحور الحشرات أيضًا دون أن تتسمم الأواني والمفروشات.
6- فريق عمل مكافحة الحشرات قادر على العمل وسط الضغوط وفقًا للبيئة التي يراد مكافحة الحشرات فيها بما يمكنك من ممارسة حياتك الطبيعية دون تعطيل فحياتك لا تتوقف في الساعات المعدودة التي يتم مكافحة الحشرات بها لذا نحن دعمك بأفضل مكافحة دون مغادرة المنزل.
ما الحشرات التي تحتاج لمكافحتها ....؟

قد تكون على دراية تامة بالحشرات التي تنتشر في البيئة الخاصة بك بفضل الحشرات التي تراها أمامك كرؤيتك للفئران أو للنمل وغيرها من الحشرات وقد لا تكون ملمًا بجميع الحشرات التي تترعرع في منزلك أو عملك أو حقك، ليس عليك دع الأمر علينا فلست ملزمًا لمعرفة الحشرات التي تزعجك يكفي أنك تحملت أرق وإزعاج الحشرات.
فقط كل ما عليك أن تخبرنا بالمكان الذي تتواجد في الحشرات لأن مكافحة الحشرات المنزلية يختلف عن مكافحة الحشرات الزراعية لأن الحشرات التي تظهر في بيئة البيت والشقق والمنازل والفلل والقصور تختلف عن طبيعة الحشرات التي تتخذ من المزارع والمخازن والحبوب والنباتات مسكنًا لها.
ولأن طبيعة الحشرات تختلف فإن طبيعة المكافحة تختلف أيضًا لذا تجد لدينا:


1- مكافحة لحشرات الفواكه والخضروات.
وفقًا للدراسات والأبحاث التي أجريناها على حقول الفواكه والخضروات والنباتات فإن الحالات التي تم مكافحاتها تم حمايتها من نسبة تتجاوز ال40% من خسارة المحصول ومع مقارنة التكلفة التي يتم تحملها كتكلفة مكافحة الحشرات فهي تكون نسبة لا تصل إلى 10% من حجم الخسائر التي يتكبدها المزارع عند عدم مكافحة الحشرات.
نحن نعلم الحشرات الزراعية التي تظهر في الفواكه والخضراوات ونعرف مواسمها فلا تبخل على نفسك واحمي الفواكه والخضروات من الخسائر الآن.
2- مكافحة للحشرات المنزلية.
النمل والنمل غالبًا ما يظهرون في مختلف أنواع المباني من بيوت وشقق ومصانع ومتاجر وشركات ولكن تحملهم امر لا يمكن حدوثه وخاصة معه كون الذباب والنمل ليس وحدهم من يؤرقون حياتك الأسرية بل النمل أيضًا والصراصير وبق الفراش وحين تخترق السحالي والأبرص حياتك فإن الأمر يكون صعبًا للغاية.
لا تقلق لأن الحشرات ضارة جدًا ولكنها لا تصمد امام طرق مكافحة شركة مكافحة حشرات بمكة التي تقضي على الحشرات بسرعة وفعالية.
3- مكافحة الحشرات المخازن والمزارع.
نحن نتخصص في إبادة الحشرات الزراعية التي تصل إلى الحبوب والمحاصيل كحبوب القمح والذرة وكذلك الحبوب في شكلها الأخر المصنوع كالدقيق والسلع فمع طلب مكافحة الحشرات لكلًا من المخازن والمزارع والمتاجر أن تآكل الحشرات الحبوب والمحاصيل ولا تستطيع أن تفسدها.
4- مكافحة حشرات الأثاث والعفش والأخشاب.
هل تجد تراب تحت المفروشات كالسجاد والموكيت هل تشعل بأن الاخشاب تتحلل ...!

كل ذلك علامة من علامات انتشار الحشرات في الأثاث والعفش وبالأخص مع قدرة الحشرات الهائلة على الوصول للأخشاب وتحليلها نحن لدينا برامج مكافحة لحماية الأثاث والأخشاب سواء كان المتسبب نمل عادي أو نمل أبيض أو أي من الحشرات الأخرى.
تتمتع بعروض مكافحة الحشرات بدون رائحة

لأن راحتك تهمنا عميلنا الكريم فإننا نوفر لك مكافحة حشرات فورية بدون رائحة وبدون مغادرة للمنزل جرب الآن.


كما نقدم خدمات:
مكافحة النمل الابيض في الرياض
مكافحة الفئران في الرياض
شركات مكافحة الحشرات بالخرج

المشترك يتصفح حاليا
Guest (3)
الذهاب السريع الى منتدى  
لا يمكنكإضافة مشاركات جديدة في المنتدى .
لا يمكنك الرد على الموضوعات.
لا يمكنك في المنتدى حذف موضوعات.
لا يمكنك إضافة مشاركة جديدة في المنتدى
لا يمكنك إنشاءإستفتاء في المنتدى .
لا يمكنك التصويت في المنتدى .