logo logo
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم. إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى يجب عليك، تسجيل الدخول أو تسجـيل عضو جديد.

إعلام

Icon
Error

نقل عفش الجهراء
قصي احمد
#1 تمت المشاركة : 11 أكتوبر, 2018 01:27:02 ص
الرتبة : عضو جديد

المجموعات : Registered
إنضمام : 11/10/2018
مشاركة : 2
نقاط: 6
الموقع : egypt

آخر شيء يريده أي شخص خلال فترة عيد الميلاد هو العودة السيئة من عدم نقل الأثاث بشكل صحيح ، بل هو أسوأ إذا كان الضيوف يأتون للإقامة. هناك خمسة قواعد بسيطة لمتابعة. هذه الطرق مثالية للأثاث الصغير الذي يتحرك أو الأشياء الضخمة الثقيلة مثل الخزانات وأثاث غرف النوم الأخرى.

تذكر أن تترك لنفسك متسعًا من الوقت ، حيث يؤدي نقل الأثاث في حالة من الاندفاع إلى مشاكل ، حيث أن سحب أو رفع الأشياء مع دقائق لتجنيبها يزيد من خطر الإجهاد الخلفي أو على الأقل العضلة المسحوبة.
حاول تحريك الأثاث في وقت لاحق من اليوم وتجنب تغيير خزائن الملابس الثقيلة أو الأريكة بعد أقل من ساعة من استيقاظك. السبب البسيط في ذلك هو أن عضلات الجسم والمفاصل هي بشكل طبيعي أكثر صلابة في الصباح ومحاولة نقل الأثاث مع الجسم الذي لم يستيقظ بعد يطالب بإحداث مشكلة.

سبب آخر شائع للإصابات التي تحدث في حين أن الأثاث المتحرك لا يقوم بمسح المسار ، تأكد من وضع سرير الكلب على جانب واحد ، ولا توجد ألعاب أطفال مبطنة لمسارك ، أو زلة أو رحلة على أحد هذه الطرق يمكن أن يطرقك بشكل جانبي لأكثر من فترة عيد الميلاد. في حالة نقل الأثاث من مستويات مختلفة ، حاول إزالة أي بوابات أطفال تمنع الدرج ، حيث يمكن أن يؤدي بذل جهد إضافي على هذه العقبات الاصطناعية إلى إجهاد.
نقل عفش
نقل عفش الكويت
نقل عفش حولي
نقل عفش الجهراء
نقل عفش السالميه
أحد القواعد الرئيسية عند رفع الأثاث أو أي عنصر آخر له وزن جيد حوله ، هو أن يواجه كل جسمك في اتجاه واحد ، ولا تحول من الخصر أو الوركين والرفع من هذا الوضع. تأكد من أن قدميك متساويتان في الكتف ، وتأكد من أن كتفيك يواجهان نفس الطريقة. ارفع مع ركبتيك ، وحافظ على ثنيك للأسلحة وحافظ على ظهرك مستقيمًا.
على الرغم من أن هذا يعتمد بشكل أساسي على نقل الأثاث ، وخاصة أثاث غرف النوم الثقيلة مثل الخزانات والأرائك ، لا تنسى أن تأخذ عناءًا أخف ، مثل المصابيح والطاولات الجانبية الصغيرة ، حيث أن العديد من سلالات العضلات تحدث لأنك قمت بالرفع من الوضع الخاطئ ، بغض النظر عن وزن هذا البند ، الحرص عند القيام بأي رفع ، ودائما التحقق من الموقف.

من خلال اتباع هذه القواعد الخمسة البسيطة ، يمكنك زيادة فرصة السكون المتبقي مجانًا وتجنب تلف العضلات عن طريق نقل الأثاث لوصول الضيوف أو حتى دخول الشجرة التي اشتريتها.
زورو موقعنا:https://www.homecleaningkw.com


المشترك يتصفح حاليا
Guest (3)
الذهاب السريع الى منتدى  
لا يمكنكإضافة مشاركات جديدة في المنتدى .
لا يمكنك الرد على الموضوعات.
لا يمكنك في المنتدى حذف موضوعات.
لا يمكنك إضافة مشاركة جديدة في المنتدى
لا يمكنك إنشاءإستفتاء في المنتدى .
لا يمكنك التصويت في المنتدى .